أ هم أدوات تسويق المحتوى

أ هم أدوات تسويق المحتوى


Webtrends - يقدم أدوات لقياس وتحسين الحملات الرقمية. ويبرترندس يقدم الذكاء التحليلي بما في ذلك ذكاء العملاء والتجزئة السلوكية، واستهداف وتسجيل، وأكثر من ذلك.
Mixpanel - بدلا من قياس مشاهدات الصفحة، يقيس ميكسانيل إجراءات مثل عمليات البحث أو المشاركات للحصول على مزيد من التبصر في سلوك المستخدم.

Woopra  - يستخدم احصائيات في الوقت الحقيقي التي يمكن تقسيمها إلى وجهة نظر على مستوى الفرد. ووبرا يساعد العلامات التجارية يتتبع الزوار عبر أجهزة متعددة وبناء جداول زمنية شاملة لكل مستخدم.

Kissmetrics - أداة استخبارات العملاء التجارة الإلكترونية. يقدم البيانات المرتكزة على الشخص في الوقت الحقيقي، ويربط النشاط المجهول للنشاط المعروف بمجرد أن يصبح الزائر أحد العملاء.

Google Analytics - تخصيص التقارير، وقياس تأثير وسائل الاعلام الاجتماعية والجوال على حركة المرور على شبكة الانترنت، وقياس معدلات التحويل، وأكثر من ذلك.

Docalytics - منصة المستندة إلى الغيمة التي تسمح الإدارات عبر شركة لعرض الوثائق ومراجعة التحليلات، وتتبع يؤدي.

Simplereach - يجمع البيانات في الوقت الحقيقي لتتبع تأثير المحتوى الرقمي. تقدم إحصاءات حول الاتجاه الذي يجب على المستخدمين اتباعه لاستراتيجية المحتوى التي تم إنشاؤها.

Parse.ly - أداة تحليلية تنبؤية. تمكن الناشرين من تتبع أداء المؤلفين أو الموضوعات، والاستفادة من مؤشرات الويب، وتعزيز المحتوى حسب الطلب، والاستفادة من إمكانات المواضيع الموصى بها.

Trialfire - محرر البصرية لتحليلات. يساعد المسوقين على تجنب الترميز موقعهم على الانترنت من أجل وضع تتبع على صفحات مختلفة.

 أدوات التحليل للسويشال ميديا

Curalate - اكتشف الصور في بينتيريست وإينستاجرام الأكثر جاذبية لجمهورك.

Socialbakers - عرض المقاييس والإحصاءات لفيسبوك، تويتر، جوجل بلس، يوتيوب، وينكدين.

Visible- هذا الحل الذكاء الاجتماعي يتيح للمستخدمين مراقبة وتحليل والتفاعل مع المواضيع عبر منصات وسائل الاعلام الاجتماعية.

CrowdBooster - تتبع مشاركة وسائل الاعلام الاجتماعية شركتك مع معلومات حول التفاعلات، نمو أتباع، وأكثر من ذلك.

Nuvi - يوفر في الوقت الحقيقي البيانات المرئيات. يصور الثرثرة الاجتماعية بطريقة سهلة الفهم وتظهر للآخرين.

Trendspottr - يستخدم البيانات في الوقت الحقيقي لتحديد المواضيع تتجه عبر منصات وسائل الاعلام الاجتماعية قبل أن تصبح شعبية.

TrackMaven- يجمع المعلومات عن منافسيك من جميع قنوات وسائل الاعلام الاجتماعية في منصة واحدة.

Simply Measured - تحليل المشاركات وسائل الاعلام الاجتماعية عبر تسعة منصات مختلفة. إنشاء تقارير شاملة، مثل تحليل مقارنة المنافس.

Crimson Hexagon - قياس تأثير الحملات وسائل الاعلام الاجتماعية الماضية. تحسين الحملات المستقبلية من خلال الاحتفاظ بنسخة احتياطية من التغييرات مع البيانات.

Rival IQ - تساعد أداة التحليل هذه على تحسين الترويج للمحتوى من خلال الإبلاغ عن أداء الماضي والمنافس.

Zuum - الحصول على رؤى في محتوى المنافسين على وسائل الاعلام الاجتماعية مع هذه الأداة التي تحدد المحتوى الفيروسي والمؤثرين شعبية.

SumAll - يقيس القنوات الاجتماعية والمواقع الإلكترونية والتجارة الإلكترونية. يوفر لك نظرة كاملة على نجاح جميع المبادرات عبر الإنترنت.

انتظرونا لمزيد من النصائح عبر صفحة الفيس بوك

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اسباب عدم الرد على سعر السلع في كومنتات الفيس بوك " السعر إنبوكس يا فندم "

كيفية اختيار الالوان عند تصميم المواقع الالكترونية

نصائح هامة لعمل اعلان مبوبة ناجح لتحقيق أعلى الأرباح