5 نصائح للحصول على ترتيب أعلى على جوجل لأعمالك

5 نصائح للحصول على ترتيب أعلى على جوجل لأعمالك

 

كان من السهل إلى حد ما على الشركات المحلية أن تحتل مرتبة متقدمة على جوجل

لعبارات البحث المحلية. ليس كذلك بعد الآن. مع تغييرات خوارزمية جوجل

المتكررة، أفضل الممارسات لتحسين محركات البحث تتطور باستمرار، وانكماش "حزمة المحلية" جوجل

من سبع قوائم الأعمال المحلية وصولا الى ثلاث قوائم. قريبا ليكون اثنين من القوائم العضوية وقائمة واحدة المدفوعة. مع المزيد والمزيد من الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم القفز على عربة كبار المسئولين الاقتصاديين المحلية، فإنه من الصعب أكثر من أي وقت مضى لترتيب الأعمال التجارية المحلية الخاصة بك.
5 نصائح لترتيب نشاطك التجاري للبحث المحلي

1 Optimize for Mobile

لم يعد موقع الويب الصديق للجوال اختياريا بعد الآن. أعلنت جوجل

علنا ​​أن المزيد من عمليات البحث تحدث على جهاز جوال مقابل جهاز كمبيوتر سطح مكتب، لذلك إذا لم يكن نشاطك التجاري يشتمل على موقع ويب للجوال أو متجاوب، فستحصل على نتائج مرتدة من قبل منافسيك الذين لديهم موقع جوال. عندما يكون موقعان (في معظمهما) متساويين، ويوجد لدى أحدهما موقع متوافق مع الجوال، بينما لا يعمل النشاط التجاري الآخر، فإن جوجل

ستعرض على الأرجح موقع الويب التجاري المناسب للجوال أولا في نتائج البحث.

والمثير للدهشة أن العديد من الشركات الصغيرة والمتوسطة لا تزال غير متنقلة مع المحمول. وفقا لمواقع الأعمال الصغيرة في القابض في عام 2016: مسح، ما يقرب من نصف الشركات الصغيرة لا تملك حتى موقع على شبكة الانترنت. من بين أكثر من 350 من أصحاب الأعمال الصغيرة والمديرين الذين شملهم الاستطلاع، فإن الغالبية يدعون أنهم ليس لديهم موقع على شبكة الانترنت لأنها ليست ذات صلة بأعمالهم (خطأ!) أو لأن تكلفة تطوير موقع على شبكة الانترنت مكلفة للغاية (تكلفة عدم وجود موقع ويب أكبر، في رأيي المتواضع!)

بالنسبة لتلك الشركات الحكمة بما فيه الكفاية أن يكون لها موقع على شبكة الإنترنت، 23 في المئة من المواقع ليست ودية المحمول. (أووبس!) هذا هو عيب رئيسي - خاصة عندما يمكن أن تؤثر حيث كنت رتبة في نتائج محرك البحث. من المفيد أن تحصل على موقعك الآن حتى لا تتخلف أكثر من ذلك وتأكد من إخبار مصمم الويب ومطور البرامج بأنك تريد موقعا "متجاوبا مع الجوال".

# 2 تحسين العنوان وصف العلامات

يجب أن تحتوي كل صفحة على موقعك على علامة وصفية وصفية وفريدة تصف محركات البحث بشكل دقيق بمحتوى صفحاتك. علامتا ميتا الوصف والوصف عبارة عن أجزاء من التعليمات البرمجية التي ترى محركات البحث وتستخدمها في سحب معلومات نشاطك التجاري إلى نتائج محرك البحث:

يمكنك حتى التجسس على ما يستخدمه منافسيك لعلامات العنوان والوصف - مما سيساعد على تحفيز الأفكار لصفحاتك. ببساطة انقر بزر الماوس الأيمن فوق أي قسم فارغ على موقع وانقر فوق عرض> المصدر ويمكنك أن ترى العنوان والعلامة رمز العلامة التي ترى محركات البحث.

محلي-لقب-وصف

النتائج؟ تظهر علامات العنوان والوصف في نتائج محرك البحث:



الشيء العظيم في العنوان والعلامات الوصف هو أنه يمكنك استخدام تلك لصالحك إذا كنت تحاول ترتيب للمدن المحلية. لاحظ كيف تستخدم "الأشياء الخ"، متجر شحنة في سيدار رابيدز، يا، الكلمات الرئيسية "سيدار رابيدز" في كل من العنوان وصف العلامة. وأنها تستخدم في مثل هذه الطريقة أنه لا يبدو غير مرغوب فيه لمحركات البحث.

يتعين عليك إلقاء نظرة على كل صفحة على موقعك، وتحديد كلمة أو عبارة أو كلمتين أو كلمات رئيسية تريد التركيز عليها لتلك الصفحة، ثم كتابة علامة العنوان والوصف تصف بدقة ما هو موجود في الصفحة. عندما كنت الأعمال التجارية المحلية، فإنه من بخير تماما أن أذكر المدينة أو البلدات التي تخدم طالما أنك لا تفعل أكثر من ذلك.

 3 إعداد حسابك في "نشاطي التجاري على جوجل



هل سبق لك أن تساءلت كيف تظهر الشركات المحلية في هذا القسم محاصر كبير من نتائج البحث؟ أنت تعرف الشخص الذي أتحدث عنه. تبدو هكذا:


4 أدلة الأعمال التجارية عبر الإنترنت

الدلائل التجارية على الانترنت هي المعادل في العصر الحديث من يلوباجيس المطبوعة الطراز القديم. لقد ولت الأيام التي يلزم فيها كتاب مطبوع عندما يكون كل ما عليك فعله الآن هو بحث غوغل للعثور على نشاط تجاري محلي. سترى مواقع دليل الأعمال عبر الإنترنت تظهر مباشرة في صفحات نتائج محرك البحث (سيربس) عندما يبحث الأشخاص عن الأنشطة التجارية المحلية، لذلك من المهم للغاية أن يتم إدراجك في أكبر عدد ممكن من أدلة كواليتي (مهما فعلت، لا تخاطر سمعتك عن طريق إدراج نشاطك التجاري في موقع دليل محتمل / غير موثوق به.)

عند البحث عن "محلات فستان الزفاف في دالاس" سترى العديد من المواقع دليل الأعمال على الانترنت تظهر في صفحات نتائج محرك البحث:

الدلائل على الانترنت.

تتضمن أمثلة دلائل الأنشطة التجارية عبر الإنترنت غوغل ماي بوسينيس و يلب و ميرتشانتسيركل و فورسكوار و سيتيزيرتش و تريبادفيسور وغيرها. والمفتاح هو بالنسبة لك لاختيار الدلائل على الانترنت الصحيح لعملك ومن ثم تحقق للتأكد من أن يتم سرد عملك على الدليل بشكل صحيح.

يعني إدراج الأسماء بشكل صحيح أن اسم نشاطك التجاري وعنوانه ورقم هاتفه يظهران تماما نفس الشيء في العديد من أدلة الأعمال التجارية عبر الإنترنت قدر الإمكان. (وأنا أقصد بالضبط نفس - وصولا إلى ما إذا كان لديك عنوانك كما الأبيض اللبلاب سي مقابل الأبيض اللبلاب جنوب شرق.يجب أن تتطابق كل شيء.هذا هو السبب في أنه من الأهمية بمكان أن تجد الدلائل على الانترنت شعبية للشركات المتخصصة، القيام بالبحث ومعرفة ما إذا كان نشاطك التجاري يظهر، وإذا كان الأمر كذلك، فسوف تتاح لك الفرصة "للمطالبة" بذلك - وهذا يعني أنك ستكون الشخص الذي يتحكم في بيانات نشاطك التجاري، وإذا لم يتم إدراج نشاطك التجاري مجرد فتح متجر؟) معظم الدلائل على الانترنت سوف تسمح لك لإضافة قائمة الأعمال الخاصة بك مجانا مرة أخرى، فقط تأكد من أن جميع المعلومات التي وضعت في هذه الدلائل تطابق.

الآن، وسوف تكون أول من اعترف بأن إيجاد ومراجعة والمطالبة وتحرير كل هذه الدلائل على الانترنت يمكن أن يكون الألم الملكي. لحسن الحظ هناك دليل على الانترنت (المواقع a.k.a الاقتباس مواقع) الخدمات التي سوف تذهب في، والعثور على الدلائل على الانترنت / مواقع الاقتباس لعملك ليتم تضمينها في والحصول على المدرجة بشكل مستمر ومهنيا. خدمات مثل موز المحلية، برايتلوكال، ويتسبارك وغيرها جميعا لديهم صفات جيدة وبأسعار تنافسية. يمكنك العثور على مقارنة تفصيلية ل سيتاتيون سيت سيرفيسز هنا.

5 الحصول على التعليقات على الانترنت من الزبائن سعداء

مراجعات مهمة لأي تقريبا المستهلك شراء أي شيء تقريبا. الناس يبحثون عن التعليقات قبل اختيار مطعم لتناول الطعام في وإلقاء نظرة على الاستعراضات للمنتجات التي يفكرون في شراء.

وفقا لمسح استعراض المستهلكين المحليين برايتلوكال 2016 84٪ من الناس يثقون الاستعراضات على الانترنت بقدر توصية شخصية. هذا قوي! يجب أن يكون لديك استراتيجية لسهولة (وبأدب) يسأل الزبائن سعيدة أن أترك لكم مراجعة. هناك مجموعة متنوعة من الشركات السمعة على الانترنت التي لديها منصات البرمجيات التي تجعل من السهل على الشركات لجمع تلك الاستعراضات. العثور على النظام الذي يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك وبعد ذلك مجرد البدء في طلب للمراجعة!

انتظرونا لمزيد من النصائح عبر صفحة الفيس بوك

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اسباب عدم الرد على سعر السلع في كومنتات الفيس بوك " السعر إنبوكس يا فندم "

كيفية اختيار الالوان عند تصميم المواقع الالكترونية

نصائح هامة لعمل اعلان مبوبة ناجح لتحقيق أعلى الأرباح